"ك ر إنفرا " بمجموعة كيمجي رامداس تفتتح مقرها الجديد



مسقط - الرؤية


دشنت "ك ر إنفرا" قسم البنى الأساسية في مجموعة كيمجي رامداس، حقبة جديدة في مفهوم المراكز التجارية والمكتبية في سلطنة عُمان من خلال الكشف عن مجمعها الجديد في غلا. أزاح الستار عن اللوحة التذكارية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، في حفل حضره أعضاء مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس وحشد من الشخصيات. ويُعتبر مجمّع ك ر إنفرا الجديد أول ثمار مجموعة كيمجي رامداس في رؤيتها الجديدة، وهو يقع في قلب المدينة – غلا – التي تتحول بوتيرة سريعة لتكون المركز التجاري الجديد. ويعكس هذا المشروع مهمة المجموعة المتواصلة في دعم ومساندة الأهداف الاقتصادية في السلطنة. ويمتد المجمّع الجديد على مساحة 18 ألف متر مربع ومساحة ناء 9400 متر مربع، وقد تم دمج ثلاثة مستودعات ضخمة لكيمجي رامداس في غلا وتحويلها الى مركز نموذجي يجمع مكاتب وأقسام الشركة المختلفة المختصة بأعمال البنى الأساسية. وتم إنجاز هذا المشروع بحوالي 200 يوم وهي مدة تعتبر قياسية.


وقال هيرتك كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، "لأكثر من 140 عاماً، ساندت مجموعة كيمجي رامداس أهداف سلطنة عمان للتقدم الاقتصادي من خلال الريادة في مجال استخدام التكنولوجيا الحديثة والأعمال واعتماد حلول مبتكرة. واليوم من جديد، نحن في طليعة التقدم لما من شأن مجمّع ك ر إنفرا أن يساعد المنطقة الصناعية في غلا لأن تضع الخطوة الأخيرة على طريق تحولها الى مركز المدينة التجاري. وعلى الأرجح لن نكون حالمين إذا قلنا إنها تشبه تأسيس منطقة المصارف الجديدة".


وأضاف أن القرار في إقامة مجمّع على الطراز العالمي للبنى الأساسية في غلا يترافق مع توسع قطاعات الأعمال والتجارة إلى المنطقة الغربية لمسقط مما وضع غلا بمثابة قلب المدينة. وأكد "أنها خطوة منطقية إذا ما أخذنا بعين الاعتبار تمدد مسقط إلى الجهة الغربية بما يجعل غلا في المركز. ومع هذا المشروع، سنجد أن غلا التي تضم حاليا معظم المواقع الصناعية ومستودعات التخزين، تتطور لتكون مركز استقطاب مستقبلا".


يضم المجمّع الجديد ثلاثة مبانٍ مكتبية ضخمة، وتبلغ مساحة الطابق الواحد 7,500 متر مربع ويجمع حوالي 500 موظف في مخطط مكتبي منظم بدقة. وتم تصميم المجمّع ليكون حاضناً لرفاهية الموظف، ولبيئة أعمال تساعد على التفكير الخلاق، وتحفّز على التعلم. كما يضم كافتيريا تستوعب مئتي شخص جلوساً في وقت واحد. وتم تخصيص 2000 متر مربع لتضم صالة عرض لأوسع مجموعة من الأثاث المكتبي وحلول الأمن والتخزين في عمان.


وتم خلال حفل التدشين الكشف عن الشعار الجديد لمجموعة ك ر إنفرا، بما يترافق مع التجديد الحاصل. ويحمل الشعار الجديد هوية تميّز ك ر إنفرا عن باقي الأقسام في مجموعة كيمجي رامداس.