إنهاء تسجيل الشركات في اقتصادية الدقم خلال 48 ساعة

تسهيلا لاستغلال الفرص الاستثمارية المتوفرة -

أعلنت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم أن تسجيل الشركات بالهيئة سيتم خلال فترة وجيزة لا تتجاوز (48) ساعة من تقديم الطلب. وذلك اعتبارا من اليوم الأخذ 29 يونيو حيث اتخذت الهيئة هذا القرار حرصا منها على تسهيل الإجراءات أمام الشركات الراغبة في العمل بالمنطقة الاقتصادية.

وأكد إسماعيل بن أحمد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة على وجود العديد من الفرص المتاحة أمام الشركات للاستثمار في القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية والعمل في قطاعي الخدمات والإنشاءات والقطاعات الأخرى، مشيرا إلى أنه لكن لا يمكن للشركات ممارسة العمل في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم إلا إذا تم تسجيلها بالهيئة منوها إلى أن تسجيل هذه الشركات متاح في المركز الرئيسي للهيئة بولاية الدقم وفي مكاتبها بالعذيبة بمحافظة مسقط ويمكن للشركات الحصول على استمارة التسجيل ومعرفة الشروط والمستندات المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأضاف: إن الموقع الإلكتروني للهيئة يتضمن العديد من المعلومات التي تفيد المستثمرين وتساعدهم في اتخاذ قرارهم الاستثماري وأن الاطلاع على هذه المعلومات يساهم في توفير الكثير من الوقت أمام المستثمرين.