منتخبنا يواصل المران بحصتين يوميا.. و"ودية سوريا" بدون جمهور ووسائل إعلام


الرُّؤية - عادل البلوشي

يُواصل لاعبو منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم استعداداتهم الجادة والمكثفة للمباراتين المقبلتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات أمم آسيا بالإمارات وكأس العالم في روسيا؛ وذلك أمام كل من إيران والهند في الثامن والثالث عشر من أكتوبر المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وخاض اللاعبون أمس حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية؛ حيث كانت التدريبات الصباحية على شاطئ البحر بالقرم، فيما عاود اللاعبون تجمعهم في الفترة المسائية في تمام الخامسة والنصف مساء على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

ومن جانب آخر، قرر الاتحاد العماني لكرة القدم أن تكون المباراة الودية لمنتخبنا الوطني أمام المنتخب السوري، مغلقة بدون حضور الجماهير ووسائل الاعلام؛ حيث من المقرر أن تقام المباراة في الثاني من أكتوبر المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وجاء القرار بعد اتفاق الجهاز الفني للفريقين، في خطوة لربما فضل فيه المدربان التحفظ على التشكيلة وخطة اللعب التي يفضلون اللعب بها؛ استعدادا لمباريات الجولتين المقبلتين من التصفيات.

ويركز الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في هذه الفترة -وخلال الحصص التدريبية القادمة- على تعزيز الجوانب الهجومية للفريق والذي يعاني من سوء في هذا الجانب والمتمثل في إضاعة الفرص وعدم استغلالها في تسجيل وإحراز الأهداف، وهذا ما كان واضحا في لقاء المنتخب الأخير ضد منتخب جوام على أرض الأخير والذي انتهى بالتعادل السلبي، وبات الوضع يؤرق المدرب لوجوين كثيرا كما ذكر ذلك في المؤتمر الصحفي الأخير خلال حديثه مع ممثلي وسائل الاعلامي أمس الأول، وشهدت الحصة التدريبية المسائية الوقوف على الجوانب البدنية للاعبين وتنفيذ عدد من الخطط المهارية والتكتيكية.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قد أعلن عن قائمة المنتخب للمعسكر؛ حيث ضمَّت القائمة كلًّا من: علي الحبسي وفايز الرشيدي ومازن الكاسبي وسعد سهيل وعلي سالم النحار ومحمد الشيبة وجابر العويسي وعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي ومهند الحسني وعزان عباس وأحمد مبارك كانو وعلي الجابري وعيد الفارسي ومحسن جوهر ورائد ابراهيم ومحمد المعشري وقاسم سعيد وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي وعماد الحوسني وسعيد الرزيقي ومحمد السيابي وسامي الحسني وسعود الفارسي.