إعلان تفاصيل النسخة الثالثة من "الإبداع الشبابي".. اليوم

مسقط - الرُّؤية

تكشفُ وزارة الشؤون الرياضية في الساعة 12 ظهر اليوم، تفاصيل النسخة الثالثة لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي؛ وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى المشاريع في ديوان عام الوزارة؛ وذلك بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة، وحضور أعضاء اللجنة الرئيسية والمشرفين على مجالات المسابقة.

وكانتْ اللجنة الرئيسية أنهت استعداداتها لانطلاق النسخة الثالثة من المسابقة؛ وذلك بعد أن لاقت المسابقة التفاعل الكثير من قبل المجتمع خلال العامين الماضيين؛ حيث قامت اللجنة بزيارة للمحافظات؛ وذلك لعمل حملات تعريفية ومن أجل لقاء لجان العمل المشرفة على المسابقة في المحافظات وأيضا لقائهم مع رؤساء اللجان الشبابية بالأندية. وأوضح خليفة بن سيف العيسائي رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة مدير عام الأنشطة الرياضية، أن كافة الاستعدادات لانطلاق النسخة الثالثة للمسابقة باتت جاهزة في انتظار المؤتمر الصحفي للكشف على جميع تفاصيل المسابقة. وأضاف رئيس اللجنة الرئيسية بأنَّ اللجنة ارتأت في هذا العام القيام بزيارات تخصصية للمحافظات؛ وذلك من أجل تعريفهم بالمسابقة.. مشيرا إلى أنَّ المسابقة ستحقق نتائجها المتوقعة إذا ما تضافرت الجهود من قبل الجميع. وتابع بأنَّ هذه الزيارات تمثل فرصة لتبادل الأفكار والاقتراحات من فرق العمل بالمحافظات والأندية. وبيَّن العيسائي أنَّ المسابقة ستشهد إضافات جديدة في مجالات المسابقة والتي من المتوقع أن تشهد تنافسا كبيرا بين المشاركين.

وتهدف المسابقة إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، كما تهدف المسابقة إلى استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات.