فريق الوهيبي للسيارات في المراكز الأولى ببطولة الإمارات للكارتينج

مسقط - الرُّؤية

واصل متسابقو السلطنة سيطرتهم على سباقات الكارتينج في المشاركات الخليجية؛ ففي الجولة الأولى من بطولة الإمارات روتكس ماكس للكارتينج -والتي أقيمت على حلبة العين، أمس الأول- تألق أبناء السلطنة وتمكنوا من احتكارهم للمراكز الأولى.

ففي سباق دي.دي 2 ماستر، استطاع بطل السلطنة في رياضة الراليات حمد بن سعيد الوهيبي من الفوز بالمركز الأول في السباق النهائي للجولة الأولى من البطولة. الوهيبي دخل البطولة بالتجارب التأهيلية والتي جاء فيها في المركز 7، بينما في السباق الأول فقد استطاع من التقدم وانهاء السباق الأول في المركز الثالث بعد أن استطاع من تسجيل توقيتا بلغ 58 ثانية و162 جزءا من الثانية، وقد حلَّ في المركز الأول المتسابق حسين علي، وجاء في المركز الثاني المتسابق أوليفر جورج. أمَّا في السباق قبل النهائي، فقد خرج المتسابق حمد الوهيبي من السباق من بدايته بعد أن تعرض لمشاكل فنية. وفي السباق الثالث والنهائي في الجولة الأول من البطولة فقد استطاع الوهيبي من اثبات قدرته وتألقه في مثل هذه المشاركات بعدما استطاع من الفوز بلقب الجولة الأول بعدما حلَّ في المركز الأول مسجل توقيتا بلغ 57 ثانية و527 جزءا من الثانية، وحل في المركز الثاني المتسابق باتريك جوريجيو، بينما حصل على المركز الثالث أوليفر جورج.

المتسابق الآخر في فريق الوهيبي للسيارات خالد بن إبراهيم الوهيبي، والذي يشارك في فئة الجونيور فقد دخل الجولة الأولى من البطولة بعزيمة الكبار، بعدما حل في المركز الثالث في التجارب التأهيلية بعد أن سجل توقيتا بلغ 59 ثانية و784 جزءا من الثانية، وجاء في المركز الأول المتسابق لوساس بيترسون، بينما جاء في المركز الثاني المتسابق تيهومر تشون. وفي السباق الأول في فئة الجونيو تراجع الوهيبي للمركز العاشر وسط منافسة كبيرة من المشاركين في الجولة الأولى من البطولة بغية الحصول على نقاط جيدة لهم منذ البداية، وسجل خالد الوهيبي توقيتا بلغ 59 ثانية و642 جزءا من الثانية، وجاء الترتيب العام في السباق الأول لهذه الفئة بحلول المتسابق لوساس بيترسون في المركز الأول بينما حل في المركز الثاني المتسابق ماركوس لي وحصلت على المركز الثالث المتسابقة أمنه القبيسية.

المتسابق المجيد شهاب بن أحمد الحبسي والذي يشارك في فئة الميني أثبت جدارته بقوة بعدما صقلته المشاركات الأوروبية الأخيرة والتي خاضها في النمسا وبلجيكا وهولندا خلال الشهر الماضي والتي استفاد منها الحبسي كثيرا واستطاع من دخول بطولة الإمارات بجدارة منذ الجولة الأولى. شهاب الحبسي دخل البطولة بالتجارب التأهيلية والتي حل فيها في المركز الرابع مسجل توقيتا بلغ دقيقة واحدة وثانيتين و639 جزءا من الثانية.