"اتحاد القدم" يحشد جماهيريا لمباراة "الأحمر" وإيران.. ومفاجآت للحضور

الرُّؤية- أحمد السلماني

يَسْعى الاتحاد العماني لكرة القدم إلى تأمينالحضور الجماهيري المتوقع لمؤازرة منتخبنا الأول يوم الموقعة الكبرى أمام المنتخب الإيراني المصنَّف الأول آسيويا؛ حيث يجتهد اعضاء الاتحاد في حشد الجماهيرنظرا لأهمية اللقاء.

ووجَّه اتحاد الكرة دعوة للقطاع الخاص والمؤسسات إلى تبني دعم هذا الحشد من خلال شراء تذاكر اللقاء ومنحها للجماهير، لحضور اللقاء الذي سيقام على أرض السلطنة، ويمثل فرصة كبيرة لأن ينفرد منتخبنا الوطني بصدارة المجموعة، بعد أن تساوت3منتخباتفي رصيد النقاط السبع،وهي منتخبنا وإيران وجوام، وبالتالي يعتبر لقاء الأحمر العماني أمام المنتخب الإيراني القوي ذا أهمية كبيرة، لاسيما وأن الفريق المنافس يأمل في عرقلة مشوار منتخبنا والانفراد بصدارة المجموعة.

وقد بادرت بعض شركات القطاع الخاص إلى تقديم بعض الحوافز والهدايا للجمهور؛ منها السحب على سيارة مازدا والسحب على تذاكر سفر مقدمة من الطيران العماني وتقديم وجبة مجانية للجماهير وغيرها من الحوافز التي ستنتظر الجماهير في هذا اللقاء.

ودعا الاتحاد العماني لكرة القدم الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة الى الزحف صوب مجمع السلطان قابوس ببوشر يوم الخميس المقبل، ومن بعده مباراة منتخبنا أمام منافسه الهندي على استاد السيب في 13 اكتوبر الجاري.