لوجوين يستدعي الغساني بعد إصابة الحسني والشلهوب.. و"الأمين" ينضم لتدريبات المنتخب الأحد المقبل

الرُّؤية - عادل البلوشي

استدعى مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الفرنسي بول لوجوين، اللاعب محمد الغساني إلى قائمة المنتخب ليحل بديلا للاعب سامي الحسني، بعد أن عاودته الإصابة، كما أثبتتْ الفحوصات الطبية عن عدم مقدرة اللاعب سعيد الرزيقي (الشلهوب) من إكمال المعسكر الخاص بمنتخبنا الوطني إثر تعرضه لإصابة مع ناديه في اللقاء الأخير له بالدوري المحلي.

وكان الفرنسي لوجوين استدعى قبل نحو يومين اللاعبين باسم الرجيبي وجمعة الجامعي لينضمَّا إلى صفوف المنتخب، بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون مما شهد ذلك نقصا في قائمة الفريق.

ومن جانب آخر، يلتحق مساء اليوم الثلاثاء -وكما هو مقرر- لاعبا منتخبنا الوطني أحمد مبارك كانو المحترف بنادي معيذر القطري وعيد الفارسي بنادي الرائد السعودي في تدريبات المنتخب، بعد انتهائهم من خوض المباريات مع أنديتهم في الدوري، أما حارس منتخبنا الوطني علي الحبسي والمحترف في نادي ريدينج الانجليزي فمن المقرر أن يلتحق مع الفريق يوم الأحد المقبل.

ويواصل لاعبو منتخبنا الوطني من تدريباتهم المكثفة استعدادا للقائي إيران والهند في الثامن والثالث عشر من أكتوبر المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن اطار التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات أمم آسيا بالإمارات وكأس العالم في روسيا. ويستمر اللاعبون على ذات البرنامج الفني الذي انطلق منذ يوم السبت الماضي بخوض حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية؛ حيث كانت التدريبات الصباحية على شاطئ البحر بالقرم، بينما التدريبات المسائية فتقام في الخامسة والنصف مساء على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قد أعلن عن قائمة المنتخب للمعسكر؛ حيث ضمَّت القائمة كلًّا من: علي الحبسي وفايز الرشيدي ومازن الكاسبي وسعد سهيل وعلي سالم النحار ومحمد الشيبة وجابر العويسي وعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي ومهند الحسني وعزان عباس وأحمد مبارك كانو وعلي الجابري وعيد الفارسي ومحسن جوهر ورائد ابراهيم ومحمد المعشري وقاسم سعيد وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي وعماد الحوسني وسعيد الرزيقي (حل محله باسم الرجيبي وجمعة الجامعي) ومحمد السيابي وسامي الحسني (حل محله محمد الغساني) وسعود الفارسي.