"اتحاد الطائرة"يناقش استعدادات المنتخبات للاستحقاقات الخليجية والآسيوية

مسقط- الرُّؤية-

عَقَد مجلسُإدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة اجتماعا بمقر اللجنة الأولمبية العمانية، برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة.

وفي بداية الاجتماع، رحَّب الشيخ بدر الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحادالحضور، وبارك لهم علي نجاح استضافة البطولة الخليجية للناشئين التياستضافتها السلطنة خلال الفترة من 21-30/8/2015، كما تقدم بالشكر إلى الجان التي عملت على إنجاح البطولة. كما تقدمالرواس بشكرهلرئيس واعضاء اللجنة الاولمبية العُمانية علي مبادرة اللجنة علي انجاحها في توقيع اتفاقية شراكة بين الاتحاد وشركة الاتصالات عمانتل. وبعد ذلك بدأ جدول أعمال الاجتماع باعتماد المحضر السابق واللجان العاملة بالاتحاد.

واطلع المجلس على استعدادات المنتخب الاول من خلال معسكره الخارجي بصربيا وتجهيزات المشاركة في دورة الالعاب الخليجية التي ستقام في الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 10-19 أكتوبر المقبل.

وعن منتخب الناشئينفقد اطلع المجلس علي التقارير الفنية للمنتخب واشاد اعضاء مجلسالادارة علي النتائج التي تحققت خلال البطولة الخليجية للشباب حيث كانمنتخبنا قاب قوسين بتواجده في منصة التتويج.

وحثَّالمجلس مدرب منتخب الناشئين على وضع خطة متكاملة للمنتخب للمنافسه في البطولة الخليجية للشباب التي ستقام في دولة قطر. وعنمنتخب الشواطي، فقد اطلع المجلس على خطة المنتخب واعتمد مشاركتهم في الجولتين في اندونيسيا خلال شهر اكتوبر، وبطولة غرب اسياوالبطولة المفتوحة في قطر في نوفمبر. واطلع مجلس الادارة على لائحة الاتحاد التي تم اجراء التعديلات عليها وارسالها للاندية لابداء رايئهم قبل اعتمادها من قبل مجلس الادارة في الاجتماع المقبل.