انطلاق دورة "سدادب" الكروية الثالثة في عبري بمشاركة 20 فريقا

عبري-ناصر العبري

انطلق تْهذا الأسبوع منافسات دورة سدادب الكروية الثالثة لعام 2015 على ملعب سدادب المعشب، بتنظيم من فريق سدادب الرياضي الثقافي بمشاركة 20 فريقا، تم تقسيمهم على أربع مجموعات.

وضمَّت المجموعة الأولى فرق سدادب المستضيف وشباب مسكن واتحاد مقنيات ومسكن ونجوم السلام. وضمت المجموعة الثانية البليدة (1) والأمل والحصن والعارض والحومانية. في حين ضمت المجموعة الثالثة فرق آثار بات والهيال والنجيد والبليدة (2) ونجوم الشهوم. أما المجموعة الرابعة فقد ضمت فرق مقنيات والإتفاق والهيال (2) وشباب خدل وظاهر الفوارس.

ورعى حفل الافتتاح سعادة سلطان بن ماجد العبريممثل ولاية عبري في مجلس الشورى، وبحضور العديد من رؤساء الفرق الرياضية بالولاية وجمع من المشايخ والأعيان والمسؤولين ورؤساء الفرق المشاركة في الدورة وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

وقام راعي الحفل بإعلان إفتتاح البطولة ثم سلم على لاعبي فريقي مباراة الافتتاح سدادب واتحاد مقنيات لتنطلق بعدها المباراة والتي شهدت اثارة كبيرة في مجرياتها، استطاع فريق سدادب من كسب اللقاء بهدفين لهدف. وفي المباراة الثانية تعال فريق شباب مسكن مع نجوم السلام بهدف لكل منهما. وفي المباراة الثالثة التي أقيمت يوم السبت تعادل ايضا فريق البليدة (1) مع فريق الحصن بهدف لمثله.