فريق الطماح ببهلا يكرم الفائزين بمسابقة الرماية

بهلا- الرُّؤية

نظَّم فريقُ الطماح -التابع لنادي بهلا- في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، مسابقة للرماية بميدان الرماية بمحلة الخضراء، وتأتي هذه المسابقةضمن خطة الفريق لأنشطة عام 2015.

ورعى الفعالية محمد بن سليمان العدوي عضو اللجنة الاستشارية للفريق، وبحضور حمد بن حمود العوفي الرئيس السابق لنادي بهلا، وأعضاء إدارة فريق الطماح. وشارك في المسابقة 40 رامياً بحضور عدد كبير من المتابعين لمسابقات الرماية والمهتمين بهذه الرياضة التقليدية؛ حيثاتسمت المشاركة بالمنافسة القوية بين المتسابقين وأظهر المشاركون مهارة عالية حققوا خلالها نتائج عالية ومستويات متقاربة.

وفي الختام، قام راعي المسابقة -بصحبة سعيد بن عبدالله البيماني رئيس فريق الطماح- بتكريمالفائزين؛ حيث حقق الرامي فهد بن حمود الشقصي المركز الأول برصيد 49 نقطة وجاء 3 رماة في المركز الثاني برصيد 47 نقطة وخمسة رماة في المركز الثالث ولكل منهم 46 نقطة. وتم تكريم سعيد بن محمد الزهيمي وحمود بن سعيد الشقصي كأقدم الرماة المشاركين.وتأتي هذه الفعالية في إطار الأنشطة المنوعة التي ينظمها فريق الطماح بهدف تنمية المواهب على كافة الأصعدة رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

وقال عوف بن حمد العوفي المشرف على المسابقة إنهذه البطولة اقتصرت على أعضاء ومنتسبيفريق الطماح، حيث شهدت مشاركة من مختلفأعمار الفريق، وقد حظيت بحضور جماهيري من محبي هذه الرياضة.