فريق المزرع ببركاء ينظم أمسية ثقافية احتفالا بالعيد الوطني



بركاء - حمد السليماني




احتفل فريق المزرع الرياضي الثقافي ببركاء بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد بإقامة أمسية وطنية امتزجت فقراتها بفرحة الإطلالة السامية والعيد الوطني ورعى الحفل معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور السيد سليمان بن حمود بن علي البوسعيدي الأمين العام المساعد لأمانة مجلس الوزراء والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الوكلاء والولاة أعضاء المجلس البلدي والمشايخ والأهالي.


واطلع معاليه والحضور على المعرض المصاحب للحفل الذي اشتمل على ركن للصور الفوتوغرافية التي التقطت من قبل أعضاء الفريق ثم تجول معاليه في ركن التراثيات والذي تنوعت معروضاته.


وبدأ الحفل بعرض مرئي عن منجزات النهضة الشاملة ونشيد ترحيبي قدمته مجموعة من الطلاب نال استحسان الحضور وقدم الشاعر هلال الشيادي قصيدة عبر من خلالها عن حب الوطن والقائد وقدّمت فقرة للمنشد عبد الحميد الأنصاري سطرت كلماتها الجميلة عن منجزات الوطن الغالي.


وقدّم الفنان أحمد بن سعيد السيابي فن الربابة بعزف وأداء جميل وقدم الفنان زاهر البلوشي وصلة غنائية استمتع من خلالها الحضور، وكان للشاعر مطر البريكي حضور في الاحتفالية وقدم قصائد تعبر عن تلاحم الشعب والقائد.


وفي ختام الحفل كان فن العازي حاضرًا من خلال لوحة رسمها المشاركون أمام راعي الحفل والحضور ترجمت الإرث الحضاري لهذا الفن مع تقديم بعض الرزحات الجميلة. وقدّم رئيس الفريق سلطان البوسعيدي هديّة تذكاريّة إلى راعي المناسبة.