إقبال لافت على مزاد طيور الزينة في سوق البريمي



البريمي - سيف المعمري



أقامت اللجنة المنظمة لمزاد البريمي للطيور والحيوانات الأليفة بولاية البريمي مزاداً ومعرضاً لطيور الزينة بسوق البريمي تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي.


وافتتح معرض البريمي الأول لطيور الزينة لعرض ما يقارب 120 طير زينة من مختلف الأنواع ومختلف السلالات وبحضور نحو 300 من مربي هذه الأنواع والتجار.


وقال أحمد البادي المنسق العام للمزاد ومعرض الطيور إن المعرض لقي إقبالا كبيرا من محبي ومربي طيور الزينة من محافظة البريمي ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وتمّ افتتاح المزاد السادس على مستوى المحافظة الذي شمل على جميع أنواع الطيور التي عرضت بالمعرض وأنواع أخرى خصصت للبيع في المزاد نفسه، وبدأ المزاد في حوالي الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر مساء.


وأضاف أحمد البادي: بلغ قيمة إجمالي مبيعاته 4220 ريالا عمانيا وتمّ تقديم هدايا للحضور والمشترين وصاحب أعلى مشتريات حيث بلغت قيمة أعلى قيمة طير نحو 170 ريالا عمانيا.


وأضاف البادي: تشكر اللجنة المنظمة لمزاد البريمي الحضور والمشاركين من ولايات ومحافظات السلطنة والأشقاء من دولة الإمارات العربية المتحدة وجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل من الرعاة الرسميين لهذا الحدث (مجموعة ياس الطبية شركة الميدان لتأجير خيام الأفراح. مكتب نسيم الدوحة لتأجير السيارات)، والشكر موصول للإخوة أعضاء اللجنة الذين أثبتوا أنّ مزاد البريمي يرقى إلى مستوى المزادات الشهيرة بتنظيمه وفعاليته المصاحبة والمتجددة في كل مرة.