اليوم .. ورشة عمل لتنمية مهارات المنسقين الإعلاميين في "تعليمية البريمي"


البريمي- الرؤية


تنطلق صباح اليوم ورشة عمل المنسقين الإعلاميين، بمركز التدريب والإنماء المهني بتعليمية البريمي، والتي تستهدف جميع المنسقين الإعلاميين بمدارس البريمي الحكومية والخاصة، والمتحدثين الرسميين بدوائر وأقسام المديرية.


وتهدف الورشة إلى تدريب المشاركين على مهارة برنامج "موفي ميكر" والتعريف بالإصدارات التربوية، وكيفية المشاركة فيها، وتسليط الضوء على المنتدى التربوي، وضوابط المشاركة فيه، وأخيراً إكسابهم مهارات كتابة الخبر الصحفي والتصوير الضوئي.


وسيتم خلال الورشة استعراض عدد من أوراق العمل؛ حيث ستقدم وفاء الشامسية أخصائية إعلام تربوي ورقة عمل برنامج "موفي ميكر"، وورقة عمل في الإصدارات التربوية. بينما يقدم إبراهيم الشيباني عضو تخطيط تربوي عضو إدارة المنتدى التربوي ورقة عمل عن سياسة المنتدى التربوي. وتقدم فاطمة السالمية معلمة مهارات حياتية بمدرسة محضة للتعليم الأساسي (1-4) مشرفة منتدى محافظة البريمي ورقة عمل عن كيفية المشاركة في المنتدى التربوي ومعالجة الصور.. وتختتم ورشة العمل بورقة عمل عن التصوير الضوئي وكتابة الخبر الصحفي وتطبيق عملي عن الورقتين، تقدمها فاطمة المقبالية أخصائية إعلام تربوي.


من جهته، قال يوسف بن حمد البادي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي إنّ هذه الورشة تأتي حرصًا من تعليمية البريمي على صقل مهارات المنسقين الإعلاميين والمتحدثين الرسميين في المجال الإعلامي، وتعريفهم بالإصدارات التربوية وسياسة المنتدى التربوي وضوابطه لمدة ثلاثة أيام متواصلة لإعطاء كل ورقة عمل الوقت الكافي في الشرح والتطبيق.