الوفد التجاري لفرع "غرفة الوسطى" يزور كوريا الجنوبية.. اليوم


هيماء - العمانية


يبدأ الوفد التجاري بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الوسطى الذي يتضمّن عددا من أصحاب الأعمال بالمحافظة اليوم زيارته لجمهورية كوريا الجنوبية برئاسة الشيخ سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بالمحافظة وتستمر 7 أيام .


وأوضح الجنيبي أنّ الزيارة تهدف إلى إكساب أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة المعارف التي تمكنهم من تطوير مؤسساتهم، مشيرا إلى أنّ هذه الخطوة سيكون لها أثر إيجابي في تنشيط الأعمال التجاريّة والاقتصادية لكافة المشاركين كما ستعمل هذه الزيارة على تعزيز العلاقات التجارية مع أصحاب الأعمال في جمهورية كوريا الجنوبية.


وسيلتقى الوفد التجاري خلال زياته بنائب رئيس الغرفة الكورية إضافة إلى الالتقاء بنظرائهم الكوريين أصحاب الأعمال في مقر الغرفة الكورية بالعاصمة سيؤول وزيارة مقر المؤسسة المشرفة على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة بكوريا والالتقاء بنائب رئيسها.


وسيشتمل برنامج الزيارة عددا من الزيارات واللقاءات تتمثل في زيارة الشركات الكبرى التي تعمل في القطاع الخاص الكوري كشركة دايو الهندسية المتخصصة بالأحواض الجافة وشركة هايونداي وزيارة المجمع الصناعي بكوريا وغيرها من الشركات.


وسوف يقوم الوفد خلال برنامجه بزيارة المؤسسات الصناعية بمدينتي سيؤل وبوسان للإطلاع على العديد من التجارب الصناعية والتجارية والتعرّف على التطوّر التقني والتكنولوجي التي تستخدمها الشركات الكورية في مجال الصناعات إضافة إلى اللقاءات بين رجال الأعمال العمانيين والكوريين.