"اتحاد القدم" يحتفل بيومي المرأة والشباب ويكرم عددا من الموظفات

مسقط- الرؤية

احتفل الاتحاد العُماني لكرة القدم بيوم المرأة العمانية ويوم الشباب العماني، حيث تمّتكريم عدد من الموظفات تقديرًا لدور المرأة في خدمة المجتمع بشكل عام وخدمة الرياضة والرياضيين.

ويأتي التكريم سعيًا من إدارة الاتحاد إلى تفعيل النواحي الاجتماعية وصولا الى التكامل الإداري. وفي هذا الإطار أعرب عدد من الموظفين عن سعادتهم بهذا التكريم، وقال صالح الشملان أحد أقدم الموظفين في الاتحاد إن هذه الاحتفالية التي يقوم بها الاتحاد بشكل دوري تدل على عمق العلاقة بين الإدارة التنفيذية والموظفين، مشيرا الى أن هذه البادرة تغرس الكثير من المفاهيم الإنسانية وتعمل على توطيد أواصر المسؤولية. وقالت مريم العبري من الدائرة التجارية إن الاتحاد يحتفل بيوم المرأة العمانية للعام الثاني على التوالي، ليكرم المرأة العمانية على الجهود المبذولة في المجال الرياضي، وخاصة كرة القدم، ليكون منبرًا للمرأة لتجديد العهد والوفاء لباني عمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله- ولبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لمواصلة رؤية رئيس الاتحاد في تطوير صناعة كرة القدم.

وعبر خميس بن عبيد السعدي عن سعادته الغامرة بالمبادرة التي يقوم بها الاتحاد، متمنياً كل التوفيق لزملائه الموظفين في العمل على خدمة كرة القدم العمانية، كما شكر رئيس الاتحاد والأمين العام على مشاركتهما الموظفين في هذه المناسبة.

فيما قال ألستر جوهان دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات إنّ الاحتفالية تعبر عن صدق وعمق العلاقة التي تجمع بين الموظفين فيما بينهما وبين الإدارة التنفيذية والموظفين، مشيرًا إلى أن المناسبة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يهتم بها الاتحاد دائماً.

إلى ذلك، وفي إطار حرص الاتحاد العُماني لكرة القدم على خلق بيئة عمل مناسبة في أروقة الاتحاد وتعزيز أواصر التعاون والتكاتف بين الإدارة التنفيذية والموظفين، نظم الاتحاد أمس حفلا لتكريم مجموعة من الموظفين والموظفات بمناسبة يوم ميلادهم، بحضور السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد وسلطان الزدجالي الأمين العام المدير التنفيذي. وتم خلال الحفل تقديم هدايا رمزية مع الأمنيات الصادقة بحياة عملية أفضل خلال الأعوام المقبلة.