فعاليات مختلفة في النهائيات الكبرى لبطولة البنك الوطني العماني للجولف بمشاركة أفضل 45 لاعبا حول العالم

مسقط - الرؤية

أكد أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني أن بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف- التي ستقام بالسلطنة وذلك خلال الفترة من 4-7 نوفمبر المقبل على ملعب الموج للجولف- ستشهد العديد من الفعاليات المصاحبة.

وكشف أنه سيتم استضافة العديد من الأسر في الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، داعيا الجيل القادم لممارسة رياضة الجولف التي تُعد بطبيعتها رياضة ملائمة لكافة الأعمار وواحدة من أبرز الفعاليات الرياضية في السلطنة. وأضاف أنّ البنك الوطني العماني يسعى إلى إلهام طلاب المدارس وتشجيع جميع أطياف المجتمع على متابعة هذه البطولة المميزة ذات المستوى العالمي. وتابع المسلمي: "حتى أولئك الذين لا تربطهم صلة برياضة الجولف، سيجدون في انتظارهم باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تضمن للجميع قضاء يوم لا ينسى". وقال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني إنّ من المتوقع أن تسهم الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف في توطيد مكانة السلطنة كمركز عالمي للمنافسات الرياضية رفيعة المستوى.

وتقام البطولة هذا العام تحت شعار "الطريق إلى عمان" وتشتمل بطولة التحدي الأوروبية للجولف على 25 مسابقة تقام في (19) بلدا حول العالم، ويشارك في النهائيات والتي ستقام بالسلطنة أفضل (45) لاعباً يمثلون نجوم هذه الرياضة في العالم.

وكان البنك الوطني العماني قد دعا عملاءه للاستمتاع بباقة من الأنشطة الترفيهية المميزة لجميع أفراد العائلة خلال الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف، والتي ستقام على أرض ملعب الموج للجولف، فبالإضافة إلى مشاهدة لاعبي الجولف العمانيين والعالميين وهم يتنافسون ضمن إطار المرحلة الأخيرة لموسم "جولة التحدي الأوروبية"، تتيح الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف للمشاهدين كذلك فرصة زيارة "القرية العامة" بغية الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية الموجهة للأطفال والكبار على السواء. وتضم فعاليات "القرية العامة" عرضاً مميزاً لمجموعة أغاني الفيلم الشهير "فروزن "Frozen، حيث تؤدي 3 من شخصيات الفيلم بعضاً من أغانيه الرائعة بما فيها أغنية Let It Go التي حازت على شعبية مذهلة واستحقت جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصيلة. ويقام هذا العرض الممتع يومي الجمعة 6 نوفمبر والسبت 7 نوفمبر، وتباع البطاقات بأعداد محدودة بمسقط ستي سنتر بين يومي 24 و30 أكتوبر، وثمة أيضاً العديد من الأنشطة المتاحة لكبار الشخصيات، والضيوف المميزين، والكبار والأطفال على حد سواءٍ؛ منها دروس في تسديد كرات الجولف، ومنصات القفز، ومسدسات الهواء، والقلعة النطاطة.

وكشف الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، عن دعم البنك لثلاث مبادرات جديدة للعبة الجولف بالتعاون مع جولة التحدي الأوروبية، وأهم العناصر الرئيسية لهذه الاتفاقية الجديدة، ومن المتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة السلطنة والبنك الوطني العماني على الصعيدين الإقليمي والعالمي، في الوقت الذي تعطي فيه دفعة كبيرة للجهود الهادفة إلى ايجاد بيئة تشجع العمانيين على الاهتمام بمختلف الأنشطة الرياضية والمشاركة فيها.

وستُقام مبادرة الجولف العمانية للعب (36 حفرة) في اليومين الأخيرين، الجمعة والسبت الموافق 6 و7 نوفمبر من "نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف" في ملعب الموج للجولف، وذلك في ذات الأجواء الحماسية للنهائي.