منافسات قوية بختام ألعاب القوى في "الأيام الرياضية المدرسية"

مسقط- الرؤية

اختتمت مسابقة ألعاب القوى للمدارس الدولية والعالمية أمس السبت، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والتي أقيمت ضمن فعاليات ومناشط الأيام الرياضية للمدارس الخاصة والدولية، وسط مشاركة واسعة من مختلف المدارس.

وتضم المدارس المشاركة: مدارس الصحوة ومدرسة حي الشروق العلمية بصورومدرسةبوابة المعرفة العالمية والمدرسة الهندية فرع السيب والمدرسة العصرية العالمية والمدرسة الهندية فرع مسقط بمعدل طالبين في كل مسابقة لفئة مواليد 2002-2003. وفي مسابقة 100م فاز الطالب علي الوهيبيبالمركز الأول من مدرسةبوابة المعرفة العالمية،وفاز الطالب اكسفرادبالمركز الثانيمن المدرسة الهندية فرع مسقط، وحصد الطالب عبدالعزيز البوسعيدي من مدرسةحي الشروق العالمية بصور المركز الثالث. وفي مسابقة 200م، فاز الطالب عادل ساب بالمركز الأول من المدرسةالهندية فرع السيب، وفاز بالمركز الثاني الطالب سيرين كرسبن من المدرسةالهندية فرع مسقط، بينما ذهب المركز الثالث إلى الطالب سالم الحجري من مدرسةحى الشروق العالمية بصور.

وقال عبد الهادي مصطفى أحمد من مدرسة أحمد بن ماجد الخاصة عضو اللجنة المنظمة للأيام الرياضية المدرسية:"تسهم هذه المسابقات التي تنظمها لجنة الأيام الرياضية المدرسية بأهمية كبيرة في الارتقاء بالقوة البدنية للطلاب؛ كما تساعد على إعطاء الطلاب فكرة كاملة عن ألعاب القوى وتدريبهم على بعض المهارات وتطبيقها عمليا، كما أن هذه المنافسات فرصة للطلاب للتعارف فيما بينهم، وتأسيس علاقات صداقة وتبث روح التنافس الشريف فيما بينهم".