الوسط الرياضي ينعي نائب رئيس "الشباب".. وإشادات بدوره في دعم مسيرة النادي

الرؤية- عادل البلوشي

نعى الوسط الرياضي أمس، نائب رئيس نادي الشباب خالد بن عبدالله اليحمدي الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء لخدمة القطاع الرياضي، وعبر عدد من الرياضيين والمتابعين عن بالغ حزنهم الشديد لرحيل اليحمدي الذي كان واحدًا من الشخصيات المتميزة في الوسط الرياضي.

وقدم الراحل إسهامات عديدة وبناءة لتطوير القطاع الرياضي، سواء خلال تواجده في إدارة نادي الشباب كنائب رئيس للنادي إضافة إلى منصبه كأمين للصندوق باتحاد السلة، وكذلك عضويته الأخيرة في إحدى لجان الاتحاد الآسيوي لكرة السلة. وشارك اليحمدي في عدد من المحافل الرياضية، منها إشرافه على بعثة منتخب السلطنة لكرة السلة للناشئين في العام الماضي، بعدما أحرز المنتخب المركز الثالث في البطولة التي احتضنتها مملكة البحرين، إضافة إلى مساهماته في تحقيق جملة من الألقاب للمنتخب. وعمل اليحمدي جاهدا على تنشيط الجانب الشبابي للنادي عبر إشرافه المباشر على الأنشطة الشبابية التي تشرف على إقامتها وزارة الشؤون الرياضية، ومنها إبداعات شبابية وجائزة مبادرين، بالإضافة إلى جائزة إنجازاتنا وغيرها من الجوانب الأخرى التي كان يشرف عليها بشكل مباشر.

إلى ذلك، قررت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم تأجيل مباراة ناديي فنجاء والشباب بدوري عمانتل للمحترفين والتي كان من المزمع إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد السيب الرياضي ضمن الجولة السادسة للدوري، بعد وفاة اليحمدي.