30 متسابقا في انطلاق منافسات الجولة الثانية من سباقات السرعة.. غدا

مسقط - الرُّؤية

تنطلق، غدا، منافسات الجولة الثانية من بطولة عُمان لسباقات السرعة "تايم أتاك"؛ وذلك بحلبة "مسقط سبيد وي" بالجمعية العُمانية للسيارات؛ حيث سيشارك نحو 30 متسابقا في منافسات هذه الجولة التي ستحمل مشاركات خارجية من دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن.

وسوف تحتشد الجماهير حول حلبة مسقط سبيد وي للاستمتاع بمشاهدة المهارات في رياضة الاوتو اكس، وذلك من خلال 10 فئات موزعة على فئة السباقات والمعدلة والغير معدلة، واستطاع المتسابقون المشاركون في الجولة الأولى أن يقدموا أفضل ما لديهم من مهارات على حلبة مسقط سبيد وي وحصد نتائج رائعة امتزجت خلالها روح المنافسة. ويشارك فريق حبايبة لرياضة السيارات المكون من المتسابق الاردني رائد حبايبة وابنته مارينا في الجولة الثانية من بطولة عُمان لسباقات السرعة، ويذكر ان رائد حبايبة من المتسابقين الاردنيين المخضرمين والذي له مشاركات عديدة في الاردن بالراليات وسباقات السرعة وتل الرمان. وتتصدر ابنته مارينا بطولة السيدات في سباقات السرعة والراليات الاردنية لعام 2015، وقد شارك رائد وابنته في رالي الاردن احدى جولات بطولة الشرق الاوسط واحتل المركز الثالث للفئة "اس".

وقال محمد بن علي البلوشي مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية العمانية للسارات: "شهد الموسم الماضي من منافسات بطولة عمان للاوتو اكس مشاركة قوية بين المتسابقين، وهو ما شكل اقبالا جيدا خلال هذه المشاركات، حيث تنافس الجميع على المراكز الاولى في فئات الدفع الامامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي، بالإضافة الى فئة سوبر كلاس في بعض الأحيان.

وأكد البلوشي أن فريق عُمان الطبي لرياضة المحركات سوف يتواجد في هذا السباق حيث اعتمد الفريق ضمن قائمة الفرق المسجلة تحت مظلة الجمعية العُمانية للسيارات وذلك بعد سلسة من الإسهامات والنجاحات التي حققها الفريق، والإضافة الكبيرة والتي تعتبر ضمن أهم العوامل والمتطلبات الدولية التي تحتاج إليها رياضة المحركات على مستوى العالم.