"اتحاد السلة" يستعرض شروط وتوقيت انطلاق منافسات "الغرفة"

مسقط - الرؤية

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة غرفة تجارة وصناعة عُمان في نسختها السادسة بمقر الاتحاد العماني لكرة السلة مساء أمس اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لإقامة البطولة بحضور أسعد بن مبارك الحسني أمين السر العام للاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وخالد اليحمدي أمين الصندوق ومحمد بن خميس الحسيني ممثل الغرفة وAgerico Ramos، وطارق بدوي الخبير الفني بالاتحاد.

وبدأ الاجتماع بكلمة لأسعد الحسني أمين السر العام للاتحاد العماني لكرة السلة رحب فيها بالحضور، مبينا أهمية بطولة غرفة تجارة وصناعة عمان في نشر اللعبة وتطويرها. وقال إن نجاح بطولة الغرفة في نسخها الماضية كان دافعا قويا للاستمرار في تنظيمها للمرة السادسة، موضحًا أنّ البطولة ساهمت في تقوية العلاقة مع شركات القطاع الخاص وفي إيجاد ترابط مهم لخدمة اللعبة ونشرها بين أهم القطاعات. وأضاف: "نعول كثيراً على دور غرفة تجارة وصناعة عمان لاستقطاب أعداد أكبر من الشركات وبالتالي المساهمة في تطوير اللعبة".

وتابع أن مواصلة غرفة تجارة وصناعة عمان في دعم البطولة نابع من إيمانها بأهمية الدور الذي تقوم به من أجل نشر وتطوير لعبة السلة للوصول بها للعالمية، مناشدا شركات ومؤسسات القطاع الخاص المشاركة الإيجابية في دعم البطولة، وأشاد بالدور الإعلامي لوسائل الإعلام المختلفة والتي كان لها الأثر الطيب في نجاح النسخ الماضية.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع منها الشروط العامة للبطولة ورسوم المشاركة للفرق وموعد انطلاق البطولة؛ حيث أقر الاجتماع الشروط والتعليمات الخاصة بالبطولة ورسوم المشاركة التي حددت لكل فريق بمبلغ 400 ريال، وبدأ تسجيل الشركات الراغبة في المشاركة من الآن على أن يقفل باب التسجيل بتاريخ 26 أكتوبر الحالي، وحدد المجتمعون الثاني من نوفمبر موعدا للاجتماع مع الشركات والفرق المشاركة في البطولة.