"الكامل والوافي" يحتفل بالعيد الوطني بماراثون بطول 45 كم

الكامل والوافي- يحيى الهاشمي

نظم نادي الكامل والوافي ماراثونا للمشي لمسافة 45 كم، وذلك تيمنا واحتفالا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، والذي انطلق من أمام مقر النادي وصولاً إلى المجمع الشبابي بصور.

وانطلق المشاركون في الماراثون في وقت مبكر نظرا لطول المسافة ووعورة الطريق ومن ثم انتهى السباق قبل الظهر. ويأتي السباق بتنظيم من نادي الكامل والوافي وبتنسيق من جمعة بن راشد العلوي، وهو تعبير صادق من منتسبي النادي عن حبهم وولائهم لعاهل البلاد المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

ويأتي هذا الماراثون ضمن الفعاليات والبرامج المُعدة من قبل النادي للاحتفال بالعيد الوطني 45 المجيد هذا العام؛ حيث انطلق المشاركون من أمام مبنى نادي الكامل والوافي في تمام الساعة الثالثة فجرا وشارك فيه 45 مشاركا، وتضمن الماراثون عدة مراحل وأنشطة، منها أداء صلاة الفجر في منطقة طوي عائشة حتى الوصول إلى مدينة صور. ومر الماراثون على عدة مناطق مرورا بسوق الولاية ومنطقة حميضة وطوي عائشة ونجد وطهوة وطي، ومنطقة الفليج والرفصة التابعتين لولاية صور، وأخيرا الوصول إلى المجمع الرياضي بصور في الساعة 11 صباحا. وكان في استقبال المتنافسين الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية وطارق بن سالم الهاشمي رئيس نادي الكامل والوافي، والدكتور محمد العمري رئيس نادي مرباط، الذين استقبلوا المشاركين عند خط النهاية.