3 مواجهات مع انطلاق رابع جولات "دوري الأولى".. اليوم

مسقط- الرُّؤية

تنطلقُ، مساء اليوم، الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بمباريات المجموعة الثانية؛حيث يستضيف بهلا نادي عمان المتصدر، في حين يستضيف المضيبي الوحدة ويلعب الإتحاد أمام جعلان.

وتُستكمل مبارايات الإسبوع الرابع، يوم السبت المقبل، بمباريات المجموعة الأولى؛ حيث يستضيف الرستاق بوشر ويواجه نزوى الطليعة على ملعب نزوى ويلتقي الإتحاد جعلان على ملعب نادي صلالة.

وكانت الجولة الثالثة من الدوري قد شهدت3 انتصارات ومثلها تعادلات حيث حقق الرستاق الفوز على مرباط 1/‏‏صفر ونزوى على بوشر بالنتيجة نفسها وتعادل الطليعة مع أهلي سداب 1/‏‏1 في المجموعة الأولى، أما في المجموعة الثانية فتمكن نادي عمان من الفوز على الاتحاد 2/‏‏1 وتعادل الوحدة مع السيب 1/‏‏1 وبالنتيجة ذاتها تعادل جعلان والمضيبي.

ويتمسك الرستاق بالقمة جاء مستحقا بعد العرض الذي قدمه حتى الآن من خلال 3 انتصارات متتالية بدأها مع أهلي سداب 1/‏‏صفر وبعدها على الطليعة 2/‏‏1 وثالثها مع مرباط بهدف نظيف ويبدوا ان الرستاق يسير بوتيرة حسنة نحو التأهل إلى المرحلة الثانية من الدوري بنظامه الجديد.

وواصل نادي عمان صدارته للمجموعة الثانية بـ7 نقاط حيث يقدم المستوى الجيد في من خلال انتصارين وتعادل واحد حيث بدأ الدوري بالفوز على الوحدة 2/‏‏1 وتعادل مع السيب 1/‏‏1 وعاد وفاز على الاتحاد 2/‏‏1 ليكون مستواه ثابتا حتى الآن.