لوجوين يستدعي هداف الخابورة سعيد عبيد لصفوف "الأحمر" استعدادا لمواجهة تركمانستان

مسقط- الرؤية

استدعى الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اللاعب سعيد عبيد من نادي الخابورة، وذلك للتجمع القادم للمنتخب والمقرر له يوم الإثنين المقبل؛ استعدادًا لمواجهة تركمانستان على أرض الأخير.

وسيخوض المنتخب مباراة ودية ضد منتخب نيوزيلندا، في الثاني عشر من نوفمبر وذلك على أرضية ميدان إستاد السيب الرياضي في الساعة السادسة مساء. وستكون التجربة الودية مثالية للنجم سعيد عبيد هداف نادي الخابورة لإثبات إمكانياته للمدرب، وجاء استدعاء لوجوين للنجم سعيد عبيد بعدما قدم مستوى لافتًا مع ناديه في مباريات الدوري.وتأتي مواجهة نيوزيلندا في الوقت الذي يخلد فيه منتخبنا الوطني إلى الراحة الإجبارية من مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم روسيا 2018 ونهائيات آسيا بالإمارات 2019.ويلعب في نفس اليوم ضمن مباريات مجموعة منتخبنا منتخب الهند أمام منتخب جوام ويستضيف المنتخب الإيراني نظيره منتخب تركمانستان.

ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه في المباراة الماضية على المنتخب الهندي بثلاثة أهداف نظيفة ويأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ولكل من تركمنستان وجوام 7 نقاط فيما يتذيل المنتخب الهندي فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.