جمهور صحار يسطر أفضل اللوحات التشجيعية في الدروي

الرؤية- عادل البلوشي

واصل جمهور نادي صحار رسم أجمل اللوحات التشجيعية على مدرجات ملاعبنا في دوري المحترفين؛ وذلك في إطار دعمها ومساندتها لفريقها الكروي في مختلف المسابقات المحلية ومنها مباريات دوري عمانتل للمحترفين.

ولم يكتفجمهور "التماسيح" -كما يحلو لمتابعي نادي صحار تسميته-بالتواجد الكثيففي اللقاءات التي يحتضنها مجمع صحار الرياضي فحسب، بل تعدى ذلك وواصل الجمهور دعمه ومؤازرته حتى في المباريات التي تقام خارج أرضه. وشهدت مباراة صحار ومسقط الأخيرة والتي أقيمت على ملعب استاد السيب الرياضي مساء أمس الأول، حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق النادي في خطوة تؤكد مدى الحرص الكبير على ولاء ووفاء الجمهور لناديه. وتمكن صحار من الفوز بنتيجة اللقاء ضمن لقاءات دوري عمانتل للمحترفين ولحساب الجولة السادسة؛ حيث انتهت المباراة لصالح صحار بنتيجة 4/2. وشهد اللقاء أيضًا تألق اللاعب فيدران جيرس والذي أحرز ثلاثة أهداف في المباراة، بينما جاء الهدف الرابع بإمضاء حاتم الروشدي، في حين سجل هدفي مسقط كل من فينجو وفينيسو. ويتصدر نادي صحار حاليًا جدول الترتيب للدوري برصيد 12 نقطة وهو ذات الرصيد لنادي السويق أيضًا.

واقترب جمهور نادي صحار كثيرا من خطف جائزة أولى جولات الدوري لأفضل حضور جماهيري، بعدما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن تدشين جائزة خاصة لهذا المجال. وتأتي الخطوة من اتحاد القدم بعد الحضور الجماهيري اللافت في المباريات الماضية من جولات الدوري، وخصوصًا في بعض المباريات؛ ومنها لقاءصحم وصحارضمن الأسبوع الرابع من الدوري والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، إضافة إلى مباراة صحار والسويق مساء أمس الأول بمجمع صحار الرياضي والتي انتهت بنتيجة التعادل لهدفين لكل فريق.

وبات الحراك الجماهيري في ملاعب دورينا يأخذ جانبًا مهمًا، حيث بدأت العديد من الروابط والجمعيات الجماهيرية المنافسة بقوة مع رابطة مشجعي صحار، ويشكل الحضور الجماهيري الكبير في بعض مباريات الدوري، ميزة تشجيعية، وقد ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في إبراز المؤازرة الجماهيرية.

ومنالمتوقع أن تشهد المباريات القادمة للدوري وتحديدا لقاءات القمة، حضورا جماهيريا كبيرا؛ حيث يسعى كل جمهور إلى تأكيد دعمهومؤازرتهللأندية واثبات كل جمهور أنهالأفضل من بين سائر الأندية الأخرى.