4 لقاءات في مباريات الجولة الرابعة من "المحترفين".. ومواجهة بين النصر والعروبة بصلالة

مسقط- الرؤية

تستأنف مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة لدوري عمانتل للمحترفين بأربعة لقاءات؛ حيث يستضيف مسقط النهضة على إستاد السيب، في حين يستقبل السويق الشباب بالمجمع الشبابي في صحار، ويشهد إستاد السيب لقاء المصنعة وصلالة، ويستضيف النصر العروبة على إستاد السعادة بصلالة.

ويأمل مسقط في أن تشهد هذه الجولة انطلاقته الحقيقية بالدوري بعد خسارته لمواجهتين وحصوله على نقطة من تعادل عادل مع الخابورة،والاستفادة من فترة التوقف الطويلة والحصول على النقاط الثلاث. في المقابل يمني النهضة النفس بالإجهاز على مسقط الجريح واقتناص النقاط الثلاث والزحف نحو مقدمة الترتيب.

وفي المباراة الثانية، يسعى السويق بقيادة مدربه عبدالرزاق خيري إلى الاستمرار في تقديم العروض القوية هذا الموسم للفوز واقتناص النقاط الثلاث، والزحف نحو المقدمة. وفي المقابل يدخل الشباب اللقاء بالثوب الجديد بعد حضور مدربه الجديد كوزيك، في اختبار جدي له لانتشال الشباب عطفاً على بدايته المتعثرة.

ويشهد إستاد السيب مواجهة المصنعة وصلالة والتي لن تكون سهلة على الفريقين؛ حيثسيسعيان لكسب العلامة الكاملة لتعزيز موقفهما في سلم الترتيب، خاصة من جانب فريق المصنعة الذي فقد صدارة الترتيب في الجولة الماضية ليحل وصيفاً برصيد 6 نقاط، الأمر الذي سيحفزه للخروج بالنتيجة الإيجابية من خلال مواجهة اليوم التي لن تكون سهلة على المصنعة كون المنافس لاشك يطمح إلى تحقيق تلك الغاية والهدف.واستغل المدرب الوطني مصبح هاشل السعدي محطة كأس مازدا للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين ووضع التكتيك المناسب لهذه المواجهة الصعبة.

فيما سيدخل فريق صلالة اللقاء من أجل تحقيق أول انتصار في دوري المحترفين بالرغم من صعوبة المباراة كون المنافس لن يتنازل عن تحقيق الفوز كونها ستقام على أرضه وبين جماهيره.

أما النصر فيأمل استعادة ثقة جماهيره عندما يستضيف العروبة؛ حيث ظهر الأزرق بأداء غير متوقع رغم التعاقدات الجيدة التي تزخر بها قائمة الفريق، وبالتالي فمن المتوقع أن يشهد اللقاء حوارا كبيرا داخل وخارج الملعب كون المنافس هذه الجولة العروبة، والعروض الجيدة التي يقدمها الأخضر الذي تأمل جماهيره أن يعود لها بالنقاط الثلاث والاستمرار ضمن فرق المقدمة للمحافظة على اللقب.