العروبة وظفار في "ديربي" الجولة الخامسة من دوري المحترفين

الرُّؤية - أحمد السلماني

تُستأنف، مساء اليوم، مباريات الجولة الخامسة من دوري عمانتل للمحترفين بـ4 لقاءات، من المتوقع أن تظهر مدى جاهزية الأندية وقدرتها على المنافسة؛ حيث يلتقي صور المصنعة، ويلعب الخابورة مع النصر، ويواجه العروبة ظفار في قمة مباريات الجولة، بينما يلتقي السويق مع صحار في لقاء جماهيري.

ويستضيف المجمع الشبابي بصور لقاء صور والمصنعة في مباراة صعبة للفريقين بعد خسارة صور بصعوبه من ظفار 3/2 في الجولة السابقة، في حين عاد المصنعة بنقطة ثمينة من صلالة بعد إدراكه للتعادل وبالتالي فالفريقان مطالبان بالفوز.

كما يستقبل الخابورة النصر في لقاء لا يحتمل الخسارة بالنسبة للنصر الذي ترنح وسقط أمام العروبة بين جماهيره بثلاثية مقابل هدف ليستمر الأزرق في دوامة العروض السيئة في المقابل قدم الخابورة مباراة كبيرة أمام فنجاء بعد أن كان قريبا من تحقيق المفاجأة بالفور، ولكن أصفر الداخلية أدرك التعادل في الدقيقة 86 وبالتالي تأمل جماهير الخابورة أن يواصل الفريق تقديم العروض الكبيرة.

ويواجه العروبة ظفار في قمة مباريات الجولة بعد التألق اللافت للفريقين خاصة العروبة الذي أكرم النصر بثلاثية مقابل هدف ليتصدر جدول الترتيب بفارق الاهداف حتى كتابة هذا الخبر في المقابل تمكن ظفار من الخروج بفوز صعب أمام صور في مباراة مثيرة وقوية من الجانبين.

بينما يشهد المجمع الشبابي بصحار لقاء جماهيريا كبيرا بين السويق المتجدد هذا الموسم وصحار صاحب العروض الجميلة والقاعدة الجماهيرية الكبيره، السويق أجهز على الشباب بثلاثية مقابل هدف في حين تعادل صحار مع صحم في ديربي الباطنة في مباراة شهدت حضور 11 ألف متفرج.