3 مواجهات اليوم في الأسبوع السادس من دوري "المحترفين"

مسقط- الرؤية

تنطلق مساء اليوم الجولة السادسة لدوري عمانتل للمحترفين بثلاثة لقاءات من أصل أربعة بعد أن تم تأجيل لقاء فنجا والشباب بعد وفاة نائب رئيس نادي الشباب أمس الإثنين، وسيلتقي صحم مع صور ويلتقي النصر النهضة على ملعب صلالة ويستضيف المصنعة المنتشي ظفار .

وعلى إستاد السيب وفي تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة يستضيف المصنعة ظفار في لقاء صعب للأخير في سعيه إلى محو خسارته المفاجئة وغير المتوقعة والمذلة أمام العروبة المتصدر بسداسية مقابل هدفين لظفار؛ حيث إن أشد المتشائمين بظفار لم يكن ليتوقع خسارة مثل هذه في المقابل فإن المصنعة والذي يحتل ثاني ترتيب الدوري بعد سلسلة الانتصارات المتلاحقة والعروض الرائعة للفريق بفضل استقرار فني وكوكبة من اللاعبين المغمورين ومهاجم من طراز فريد يعرف جيدا أقصر الطرق لهز الشباك وهو البرازيلي دا سيلفا.

ويستضيف صحم بالمجمع الشبابي بصحار صور الجريح؛ حيث تمكن صحم من العودة من صلالة بتعادل سلبي أمام صلالة وبالتالي يأمل أن يستفيد من حالة عدم الاتزان التي يمر بها صور بعد خسارته من المصنعة وعلى ملعبه وهي التي دفعت بإدارة نادي صور إلى إقالة المدير الفني للفريق بيتر ديمول وبالتراضي .

ويواجه النصر منافسه النهضة على ملعب صلالة في لقاء مهم للنصر الذي يسعى نحو العودة إلى استقرار النتائج بعد تعادل إيجابي بهدف مع الخابورة خارج قواعده، وسبق ذلك خسارة مدوية من العروبة بثلاثية مقابلهدف. وفيالمقابل يسعى النهضة إلى العودة بنتيجة إيجابية من صلالة؛ حيث يعيش الفريق حالة فنية جيدة بعد تعادل إيجابي بهدف أمام فنجا القوي حيث تمكن من العودة للمباراة في الوقت بدل الضائع وبالتالي فإنّ الفريق يملك ثقافة الفوز وخلط الأوراق وإمكانية قلب النتائج.

وتستأنف الجولة غدا الأربعاء بـ3 لقاءات أخرى؛ حيث يلتقي السويق صلالة ويستضيف الخابورة العروبة في مباراة صعبة للأول وجماهير مسقط على موعد مع فريقهم بالثوب الجديد بعد إقالة المدرب عندما يلتقي صحار.