"اتحاد القدم" يطلق شراكة جديدة مع مشروب الطاقة "إيفيكت"

مسقط- الرؤية

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن توقيع عقد شراكة جديد مع مشروب الطاقةالعالي الجودة"إيفيكت"، ليصبح مشروب الطاقة الرسمي للاتحاد،جاء ذلك على لسان المدير التجاري بالاتحاد نيك كارترايت الذي أعلن عن الشريك الجديد.

وقالكارترايتإن جماهير السلطنة شغوفون بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وسوف تقوم "إيفيكت" بالتركيز على هذه الفئةوأضاف أنّ كرة القدم وسيلة رائعة للشركات للتعريف بمنتجاتها ونحن متيقنون أن "إيفيكت" ستساندنا في مشروعنا لجذب الجماهير إلى الملاعب. وسيتوفر "إيفيكت"للجماهيرفيجميع مباريات المنتخب الوطني وأيضا في مباريات دوري عمانتل للمحترفين ابتداء من الجولات القادمة.ومن جانبه، قال ستيفن كلاوس المدير الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط: "ندرك جيدا شغف العمانيين بكرة القدم ومع هذا الشغف المتزايد للعبة يجعل من الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم شراكة جذابةومغريةبالنسبة لعلامة "إيفيكت" التجارية لزيادة مبيعاتها في السلطنة".

يشار إلى أن مشروب "ايفيكت" التابع لشركة "إم بي جي" الألمانية في مصاف مشروبات الطاقة المنعشة، ويعتبر من الأنواع الرائدة عالمياً ويسوق ويباع في أكثر من 56 دولة حول العالم مع نسبة نمو سنوية تصل إلى 30 في المئة.