"مجموعة الجرواني" تكرم منتخبنا للناشئين بعد التأهل لنهائيات آسيا 2016

مسقط- الرُّؤية

احتفلتْ مجموعة الجرواني -بمقرها، أمس- بتكريم منتخبنا الوطني للناشئين المتوج بلقب بطولة مجلس التعاون الثانية عشرة لمنتخبات الناشئين والتي استضافتها الدوحة مؤخرا، وبتأهله إلى نهائيات آسيا التي ستقام في الهند سبتمبر 2016.

وحضر حفل التكريم الشيخ محمود الجرواني رئيس مجلس ادارة مجموعة الجرواني والمديرون التنفيذيون بالمجموعة، ومحمد بن سالم الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم المشرف على منتخب الناشئين، والكابتن يعقوب الصباحي مدرب المنتخب، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، ومجموعة من اللاعبين. وفي بداية الحفل، ثمَّن محمد الشحي مبادرة مجموعة الجرواني على دعمها المتواصل للمنتخب، شاكرا رئيس المجموعة والعاملين فيها على دعمهم الدائم للانجازات التي يحققها منتخب الناشئين.

ومن جانبه، قال الشيخ محمود الجرواني إن الرياضة اصبحت صناعة مهمة في المجتمعات الحديثة، وان ما قامت به المجموعة يعد واجبا ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة. واضافان الانجازات الرياضية بالسلطنة حاليا يشار اليها بالبنان، معربا عن امله في أن تواصل منتخباتنا حصد الانجازات مستقبلا في كل المحافل الرياضية. ووجه الجرواني شكرهللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها، مؤكدا انهم نواة لمستقبل كرة القدم العمانية، كما اثنى على الجهاز الفني والاداري واولياء الامور على الاهتمام والمتابعة المستمرة للاعبين وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية المقبلة. ونوه الجرواني الى ان المجموعة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم للمنتخب من اجل الحصول على الانجازات. وقال: "مستعدون للمساهمة في قطاع الرياضة وخاصة كرة القدم سواء بالدعم المادي او اللوجستي، كما يوجد لدينا اكاديمية لتعليمكرة القدم ولها مخرجات طيبة، ونامل ان تساهم في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين الجيدين".

وتعد مجموعة الجرواني من المجموعات المبادرة في دعم منتخب الناشئين، وكانت المجموعة قد كرمت المنتخب الفائز بالمركز الثاني في بطولة الخليج للناشئين 2013.