الكشف عن تفاصيل "رالي عمان الدولي".. غدا

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ اللجنة المنظمة لرالي عُمان الدولي 2015 عن موعد المؤتمر الصحفي الأول، والذي سيقام غدا في تمام 11 صباحًا بفندق هرمز جراند بمرتفعات المطار؛ حيث سيتم الكشف عن تفاصيل الرالي الدولي وهو الحدث الرياضي الأكبر في السلطنة بإشراف وتنظيم الجمعية العُمانية للسيارات وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الرسمية وبعض من الشركات الداعمة لهذا الحدث الدولي.

ومن المقرر أن يتطرق المؤتمر الصحفي إلى عدد من النقاط المهمة والأساسية لهذا الحدث، وعن تفاصيل جاهزية اللجان الأخرى وأهم التحديات والمفاجئات التي سوف تثري رالي عُمان الدولي في نسخة هذا العام، ومن المؤمل أن يشهد الحدث الدولي مشاركة خارجية واسعة. ويعد رالي عمان الدولي تاريخيًا من أفضل وأبرز الأحداث على مستوى المنطقة في رياضة المحركات.

ومن جانب آخر، بدأ أبطال ونجوم الرالي الاستعدادات لخوض منافسات رالي عمان الدولي 2015، مؤكدين أن المنافسات خلال العام الجاري سوف تكون أشد ضراوة من منافسات الرالي التجريبي، الذي أقيم العام الماضي؛ حيث أعلنوا جميعًا أنهم على وشك الانتهاء من كافة التجهيزات الفنية لسياراتهم، موجهين الشكر للجمعية الجمعية العمانية للسيارات على الجهود الفائقة التي تبذلها في دعم المتسابقين وتحفيزهم، مطالبين أن يكون هناك دعم أكبر من قبل الشركات والجهات سواء الحكومية والخاصة لتحقيق نتائج أفضل على المستوى الداخلي والخارجي.