البنك الوطني العُماني يرعى النسخة الـ12 لـ"خليجي البولينج"


مسقط - الرؤية


رعى البنك الوطني العماني، مؤخراً، النسخة الثانية عشرة لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للبولينج، والتي عُقدت بمركز عُمان للبولينج بالخوير؛ وذلك تماشياً مع التزامه بتطوير الرياضة في البلاد.


وتعتبر هذه البطولة أول منافسة رئيسية في البولينج تتم بسلطنة عُمان، وقد قامت بتنظيمها "اللجنة العمانية للبولينج"؛ وذلك بهدف نشر الوعي حول هذه الرياضة في السلطنة. وبهذه المناسبة، قامت "اللجنة العمانية للبولينج" بتنظيم احتفال خاص لتكريم كافة المؤسسات والجهات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة؛ وذلك بمركز عُمان للبولينج.


وتم خلال الحفل منح البنك الوطني العماني جائزة تذكارية تقديرا للجهود التي بذلها لدعم هذا الحدث.. حضر المناسبة عدد كبير من الشخصيات المهمة وممثلون لمؤسسات القطاعين العام والخاص، إلى جانب وسائل الإعلام. وشارك في هذه البطولة المثيرة للاهتمام ستة وثلاثون منافساً من دول مجلس التعاون الخليجي الست؛ وذلك عبر خمس فئات؛ هي: الفردي، والزوجي، والثلاثي والأساتذة والمنتخبات. وقد استطاع فريق دولة الإمارات العربية المتحدة أن يتوج نفسه بطلاً على المستوى العام للبطولة، إلى جانب أنه هو البطل الحالي لدول مجلس التعاون الخليجي. وقد أتى فريقي الكويت وقطر في المرتبتين الثانية والثالثة على المستوى العامبينما حصل الفريق العماني على "جائزة الفريق المثالي".


وقال حسن عبد الأمير شعبان رئيس الخدمات المصرفية بالبنك الوطني العماني: "إننا في البنك الوطني العماني، بوصفنا مؤسسة داعمة للمجتمع، نؤمن بقوة بمساندة كافة أنواع الألعاب الرياضية في السلطنة، وما مشاركتنا في هذا الحدث إلا مثال آخر على التزام البنك تجاه المجتمع بأسره. كذلك، فإننا نؤمن بأن هذه البطولة، والتي عقدت للمرة الأولى في سلطنة عمان، ستساعد على ترويج هذه الرياضة المثيرة للاهتمام بين الشباب، كما ستمكنهم من اكتساب المزيد من الخبرة من خلال تواصلهم الوثيق مع اللاعبين المتمرسين في هذا المجال".