ختام كروية كأس كلية الخليج

توج فريق بلاك ستار بالمركز الأول لبطولة كأس الكلية لسداسيات كرة القدم للعام الأكاديمي 2013-2014م وذلك إثر فوزه بنتيجة 5/3 على فريق المعالي في المباراة النهائية التي جمعت بينهم أمس بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن منافسات بطولة كأس كلية الخليج لسداسيات كرة القدم. وقد أقيم الختام تحت رعاية محمد بن سيف الشيدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الشؤون الرياضية وبحضور الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للكلية وجانب الهيئتين الادارية والاكاديمية وعدد من طلاب الكلية. وقد اتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق المعالي بنتيجة 1/صفر للاعب وليد العبري إثر إستحواز وسيطرة جيدة على الكرة للفريق خلال شوط المباراة الاول وسط محاولات كثيرة وفرص ضائعة لفريق بلاك ستار لإحراز التعادل لكنه لم يستطع ترجمتها إلى أهداف بفضل تألق الحارس عبد العزيز الرقادي.

ثم جاء الشوط الثاني الأكثر إثارة وتألقا لكلا الفريقين فقد تعادل فريق بلاك ستار عن طريق اللاعب خالد بن ناصر المعولي والذي لم يهنأ كثيرا بالتعادل بعد إحراز فريق المعالي الهدف الثاني له عن طريق اللاعب عبد المنعم بن سرور المعولي، لكن إستطاع فريق بلاك ستار اللحاق بركب المباراة بإحراز هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب خالد بن ناصر المعولي بعدها توالت الفرص الكثيرة الضائعة التي سنحت للفريقين. إلى أن جاءت صافرة الحكم هاشل السوطي الذي قاد تحكيم المباراة ومباريات البطولة بجدارة ليعُلن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي حسمها فريق بلاك ستار لصالحه ويعلن الحكم إنتهاء المباراة بفوز بلاك ستار بكأس البطولة وحصول فريق المعالي على المركز الثاني والميدالية الفضية، وحل فريق التعاون في المركز الثالث.

وعقب إنتهاء المباراة قام راعي الحفل محمد بن سيف الشيدي بتكريم الفرق الفائزة بتقليدهم للميداليات التذكارية وتسليم كأس البطولة لفريق بلاك ستار وتكريم حكام البطولة, حيث حصل الطالب قيس الهنائي من فريق التعاون على جائزة أفضل أخلاق رياضية، وحصل الطالب عبد العزيز الرقادي من فريق المعالي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بينما جائزة هداف البطولة كانت من نصيب الطالب أحمد بن خالد المعولي من فريق المعالي برصيد 11 هدفا. وفي نهاية الحفل قام الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.