هادلستون يقترب من "أسود" إنجلترا بعد "زلزال" هال سيتي


لندن - الوكالات


في الوقت الذي يعني فيه أول هدف يسجله توم هادلستون مع هال سيتي أنه سيقوم برحلة إلى الحلاق، فإن المدرب ستيف بروس يعتقد أن دور لاعب الوسط في الفوز 6-صفر على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت قد يُساعده على الانضمام لمنتخب إنجلترا في كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.


وواجه بروس لاعب مانشستر يونايتد السابق صعوبة في تذكر أدائه في وسط الملعب أكثر مثالية مما قدمه هادلستون -الذي كان يحتفل بعيد ميلاده 27- خلال الانتصار الساحق.


وقال بروس لصحيفة هال ديلي ميل: "وقف اللاعبون وقاموا بتحية توم عندما دخل الى غرفة الملابس وهذا لا يحدث في المعتاد". وأضاف: "لا أتحدث في المعتاد عن أفراد، لكني لا أعتقد أنني شاهدت أداء بمثل جودة ما رأيته من توم".. وتابع: "قدَّم درسًا في كيفية اللعب في وسط الملعب، إنه لاعب كرة قدم رائع.. رائع للغاية".


وتعهد هادلستون -الذي انضم إلى هال قادما من توتنهام هوتسبير، مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني (8.25 مليون دولار)- في أغسطس بترك شعره ينمو حتى يضع حدا لغيابه عن تسجيل الأهداف وهو ما يعود تاريخه إلى أبريل 2011، واحتفل بالهدف عن طريق انتزاع جزء من شعره الكثيف.


ووصف بروس طريقة احتفال هادلستون بأنها "سخيفة"، لكنه قال إن لاعبه ربما يكون هو ما تحتاجه انجلترا في تشكيلتها لكأس العالم في البرازيل.