"بيت الزبير" يحتضن مسابقة لتصميم غلاف عبوات مياه "واحة عُمان"


مسقط - الرؤية


نظم متحف بيت الزبير -بالتعاون مع بانديرا للفعاليات وشركة واحة عمان للمياه- مسابقة في أجمل تصميم لغلاف عبوات المياه للشركة؛ حيث شارك في المسابقة مجموعة من الفنانين التشكيليين والمُصممين الموهوبين في فنون التصميم الجرافيكي، وقد احتضن متحف بيت الزبير المسابقة؛ من خلال مواقعه على منصات الإعلام الاجتماعي.


فبعد الإعلان عن المسابقة -من خلال هذه المنصات- تقدِّم أكثر من مائة مصمم للاشتراك؛ حيث تم في المرحلة الأولى فرز التصاميم المقدمة واختيار أفضل ثلاثة منها، عرضت أمام الجمهور للتصويت عبر الفيسبوك...وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تفاعل الجمهور مع هذه المسابقة، وبدأ الحماس يظهر على المتابعين في التعليق على التصاميم الفائزة وأسباب اختيارهم لها وميزات كلٍ منها.


وفي خطوة لاحقة، عقد متحف بيت الزبير مؤتمرًا إعلاميًّا أعلن فيه عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى؛ حيث احتل نوفل الدغيشي وزميله الشافعي الفارسي المركز الأول الذي سيحظى بفرصة استخدامه على مليون عبوة من مياه واحة عمان في كافة أرجاء السلطنة حسبما أعلن متحف بين الزبير.


وفي هذا الإطار، عبَّر عبدالله الزبير عن سعادته بهذه المسابقة.. قائلاً: "لقد كنا في منتهى السعادة، ونحن نتتبع خطوات هذه المسابقة الرائعة، لقدت فاقت النتائج كل التوقعات بدءا بالتفاعل الذي شهدناه على مواقع التواصل الاجتماعي ونهاية بالمردود الذي لمسناه في ثقافة الذين تفاعلوا مع أهداف المسابقة. وقد جاءت فكرة مشاركة المجتمع من شركة واحة عُمان للمياه نابعة من كونها العلامة التجارية الأولى في السوق وفقا للتقارير المحكمة في هذا المجال. وقد أعطتنا هذه التجربة مزيدًا من الحماس لإعادتها مرات عديدة من أجل مشاركة المجتمع معنا في اختيار ما يطمح إليه أن يكون من تصاميم جديدة لعبوات مياه واحة عمان".


وقالت أمينة الزدجالية مديرة بنديرا للفعاليات عن مشاركتهم في تنظيم هذه المسابقة: "دائما ما نتميز في تنظيم الفعاليات التي نعود بعدها سعداء بما أنجزناه، إلا أن لهذه الفعالية طعمًا آخر من الفرح بالإنجاز كونها تلامس الشباب المبدع، و تعمل على مشاركتهم في فكرة العمل، وهذه الشراكة هي التي تحقق النجاح وفقا لرغبة العملاء".