دائرة عمل سمائل تستدعي 80 باحثا عن عمل


مسقط - الرؤية


أجرت وزارة القوى العاملة صباح أمس مقابلات لعدد من الباحثين عن عمل ممن يحملون مؤهل شهادة الدبلوم وما دون بمبنى دائرة عمل سمائل. وأوضح سيف بن محمد البوسعيدي مدير دائرة عمل سمائل أنه تم التنسيق من قبل الدائرة مع شركة تاركت ش.م.م لتوفير عدد من الوظائف وفرص العمل لـ 48 باحثا عن عمل، وتم استدعاء 80 باحثا عن عمل لإجراء المقابلات، مشيرا إلى أنه حضر منهم 57 باحثا عن عمل تم قبول 25 منهم للعمل في الشركة.


ولفت مدير دائرة عمل سمائل أنه تم إجراء المقابلات بكل شفافية حيث تم عرض فرص العمل على المتقدمين وعرض المميزات والأجر الذي سيتقاضاه و في حالة اقتناعه بالفرصة المعروضة عليه يتم تعيينه في الشركة مباشرة على أن يباشر العمل بداية شهر فبراير المقبل 2014م.


من جانبه أشار هلال بن سالم بن ناصر الكندي مدير الموارد البشرية بشركة تاركت إلى أن مشروع الشركة عبارة عن تمديد أنابيب المياه لولاية سمائل وهو مختص بالإنشاءات، وتنوعت فرص العمل بين الإدارية والتقنية والعمالية لمختلف الفئات العمرية وللجنسين . وقال : الحمد لله وجدنا تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين الباحثين عن عمل ذكور وإناث وكذلك كان التنسيق جيدا من قبل موظفي قسم التشغيل بالدائرة، مبيناً أن الأجور تتراوح من 325 إلى 490 ريالاً عمانيًا.


وأكد البوسعيدي أن المقابلات سوف تستمر خلال الأيام القادمة لاستكمال العدد المطلوب لشركة تاركت ش .م .م بالإضافة إلى الشركات الأخرى سعيًا من الدائرة لتوفير فرص عمل للباحثين عن عمل.