مجلس إدارة جديد لفريق الجيلة الشرقي بنادي سمائل


سمائل - طالب العامري


عقدت الجمعية العمومية لفريق الجيلة الشرقي التابع لنادي سمائل، اجتماعا لتشكيل مجلس الإدارة الجديد بحضور 60 عضوا من أعضاء الفريق، وخلفان المجيزي نائب رئيس نادي سمائل كممثل للنادي ولمتابعة سير الانتخابات لمجلس الإدارة الجديد.. بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الفريق ناصر الجابري أعرب فيها عن شكره وتقديره للحضور، وتطرق إلى الإنجازات والأنشطة والمشاريع التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية وحصول الفريق على ملكية لأرض الملعب.


وبعدها، تطرق إلى خطة الفريق التي تسعى إلى تأهيل الملعب الجديد من خلال توصيل الكهرباء وتسويره وإنارته وتعشيبه موضحا انه تم رصد مبالغ مالية لهذه المشاريع، وتم الإفصاح عن الراعي الرسمي للفريق خلال استحقاقاته القادمة، وتم الإعلان عن موعد تدشين الراعي الرسمي للفريق والشعار الجديد. ثم استعرض أمين الصندوق محمد الجابري التقرير المالي موضحا إيرادات ومصروفات الفريق. كما رد الجابري على استفسارات الأعضاء المتعلقة بخطة تعشيب الملعب والفترة الزمنية المحددة لذلك والرسوم المفروضة على الأعضاء.


وبعدها، بدأت مراسم الانتخابات والترشح لمجلس الادارة الجديد، والذي تم بالتزكية لترشح عضو واحد لكل منصب، فترأس مجلس الادارة ناصر الجابري وحمد المحاربي نائبا للرئيس وعلي المحاربي أمين السر ومحمد الجابري أمين الصندوق وسيف المحاربي رئيسا للجنة الثقافية والاجتماعية وفهد المحاربي مدربا وياسر المحاربي رئيس فخري وعضوية ماجد المحاربي وسعدالله النبهاني واحمد الجابري وزاهر المحاربي وسيف الجابري.