استدعاء 80 مواطنا عن طريق دائرة عمل سمائل

أجرت وزارة القوى العاملة صباح أمس مقابلات شخصية لعدد من الباحثين عن العمل ممن يحملون مؤهل شهادة الدبلوم وما دون بمبنى دائرة عمل سمائل، وذلك بحضور مسؤولين من الدائرة وممثلي الشركة لإجراء المقابلات الشخصية للباحثين عن عمل.

وقد أوضح سيف بن محمد البوسعيدي مدير دائرة عمل سمائل إنه تم التنسيق من قبل الدائرة مع شركة تاركت لتوفير عدد من الوظائف وفرص العمل لـ(48) باحثا عن عمل ثم تم استدعاء (80) باحثا لإجراء المقابلات وكان التجاوب جيدا إذ حضر 57 باحثا عن عمل وتم قبول (25) باحثا للعمل في الشركة.

وأشار مدير دائرة عمل سمائل إنه تم إجراء المقابلات بكل شفافية حيث تم عرض فرص العمل على المتقدمين وعرض المميزات والأجر الذي سيتقاضاه وفي حالة اقتناعه بالفرصة المعروضة عليه يتم تعيينه في الشركة مباشرة على أن يباشر العمل بداية شهر فبراير المقبل 2014م.

كما أشار هلال بن سالم بن ناصر الكندي مدير الموارد البشرية بشركة تاركت ش. م . م أن مشروع الشركة عبارة عن تمديد أنابيب المياه لولاية سمائل أي بمعنى المشروع مختص بالإنشاءات فقط ولهذا تنوعت فرص العمل بين الإدارية والتقنية والعمالية لمختلف فئات الأعمار وللجنسين وكل مهنة حسب الشروط المطلوب التقدم لها. وأضاف: الحمد لله وجدنا تجاوبا من قبل المواطنين الباحثين عن عمل ذكورا واناثا وكذلك كان التنسيق جيدا من قبل موظفي قسم التشغيل بالدائرة حيث طلبنا للشركة التي تقع بولاية سمائل 48 فرصة عمل التي تتراوح أجور العمل من 325 إلى 490 ريالا عمانيا.

وأكد البوسعيدي أن المقابلات سوف تستمر خلال الأيام القادمة لاستكمال العدد المطلوب لشركة تاركت ش .م .م بالإضافة إلى الشركات الأخرى سعيا من الدائرة لتوفير فرص عمل للباحثين عن عمل أملا بان تكلل الجهود بالتوفيق والنجاح.