"بلدي جنوب الشرقية" يُناقش نقل الورش الصناعية خارج الكتل السكنية


صور - حمد العلوي


عقد المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية، صباح أمس، اجتماعه الحادي عشر، برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس البلدي، وحضور جميع الأعضاء بالمحافظة؛ وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة المحافظ؛ حيث رحَّب شماس بأعضاء المجلس، شاكرًا لهم جهودهم المبذولة في سبيل تطوير وتنمية أعمال المجلس.. مؤكدا الدور الذي تقوم به لجان المجلس كل في مجال اختصاصه.


وبعدها، نوقش جملة من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال حيث تم اعتماد محضر الاجتماع العاشر كما ناقش المجلس الردود الواردة من دائرة شؤون المجالس ومحاضر لجنة الشؤون العامة ولجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبلدية، كما ناقش المواضيع الواردة من لجان شؤون البلدية بالولايات والمتعلقة بالمطالبة بعمل حدائق مصغرة بمناطق طهوه وسبت وسيق ووادي لى وطوي حقين بولاية الكامل والوافي، ومواضيع ولاية جعلان بني بوحسن ونقل الورش الصناعية كورش النجارة والألومنيوم والحدادة وتوصيل خدمات المياه والإنارة للمنطقة الصناعية ومطالبة لجنة شؤون البلدية بأهمية إقامة قاعة متعددة الأغراض بموقع محطة الكهرباء سابقا.


كما ناقش المجلس الطلب المقدَّم من عضو المجلس بالإجراءات التي اتخذتها دائرة التنمية الاجتماعية لإغاثة المنكوبين من انجراف السيول والأنواء المناخية وطلب أحد أصحاب شركات تنظيم المعارض والمهرجانات لإقامة معرض ومهرجان استهلاكي للتسوق.