تدشين ملتقى أمناء سر الاتحادات والأندية بصحار

صحار– عبدالله المانعي -

دشن مركز إعداد القيادات الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية مساء أمس الأول أولى ورش ملتقى أمناء سر الاتحادات والأندية الرياضية الذي تستضيفه ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة لهذا العام على مدار 3 أيام.

وشهد اليوم الأول للملتقى حضور 25 مشاركا ويتوقع ارتفاع العدد نظرا لعدم تمكن الجميع من الحضور في اليوم الأول لظروف خارجة عن الإرادة.

جاءت حلقة العمل الأولى في الملتقى عن كيفية التواصل الفعال مع الشباب تحدث خلالها الدكتور الأردني يوسف سعادة مستشار سابق بمنظمة اليونيسيف وحاليا خبير تنمية الابتكار في مجلس البحث العلمي بالسلطنة عن التواصل مع مختلف الفئات لا سيما المراهقين واليافعين والشباب وتطرق إلى خصائص التواصل لمعرفة احتياجات تلك الفئات وما تريده لاثبات ذاتها.

وأعقب الحلقة تقسيم المشاركين على شكل مجموعات تدريبية لتقديم نماذج حية عن المحور الذي تم طرحه ومناقشته بشكل جماعي لتبيان مواطن القوة ومعالجة مواطن الضعف والتعديل فيها.

وكانت حلقات العمل قد استمرت أمس في اليوم الثاني للملتقى الذي يقام بفندق الوادي بصحار ويسدل الستار عليه اليوم من خلال مناقشة عامة لما تم طرحه في حلقات العمل حيث يعقب ذلك الختام وتوزيع الشهادات على المشاركين.

.