المحرزي يلتقي أهالي دماء والطائيين ويطلع على المقومات السياحية – مناقشة عوامل الجذب وتدارس الإمكانيات لتحسين مستوى الخدمة

18

دماء والطائيين – أحمد المعمري -

التقى امس معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بالمسؤولين والمعنيين وأهالي ولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية وذلك في إطار زيارته للولاية للتعرف والاطلاع على المقومات السياحية التي تحظى بها ولاية دماء والطائيين ومحافظة شمال الشرقية ومناقشة القضايا المتعلقة بالقطاع السياحي ووضع الخطط وتدارس الإمكانيات لتحسين مستوى الخدمة السياحية بالولاية.

واستعرض معالي وزير السياحة في مستهل لقائه الذي حضره سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية الخطط المستقبلية للوزارة في تطوير المجال السياحي من خلال بحث آليات وسبل والجوانب الاستثمارية في القطاع السياحي بهدف تطويره والرقي به ومناقشة المعوقات التي تواجه نمو القطاع السياحي وذلك من خلال النقاش بين معاليه والمواطنين.

وقدم عبدالله بن سالم الحجري المكلف بأعمال مدير إدارة السياحة بمحافظة شمال الشرقية عرضا مرئيا استعرض خلالها خطط وبرامج الوزارة في الولاية والفرص المتاحة للاستثمار السياحي لما تتمتع به الولاية من مقومات سياحية متنوعة بتنوع تضاريس وجغرافية ولاية دماء والطائيين.

وتضمن اللقاء كذلك استعراض المقومات السياحية وأماكن الجذب السياحي من خلال عرض مرئي قدمه أحد المواطنين أبرز من خلاله الأماكن السياحية المائية والجبلية والكهوف التي تستقطب السياح من داخل وخارج السلطنة.

من جانب آخر قام معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بزيارة تفقدية لعدد من الأماكن السياحية للوقوف على المقومات التي تشتهر بها الولاية إضافة إلى متابعة المشاريع القائمة والمواقع المقترحة للاستثمار بالقطاع السياحي ومدى ملاءمتها لممارسة الأنشطة السياحية المختلفة.

حضر اللقاء سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الغيلاني والي دماء والطائيين وسعادة خلفان بن ناصر الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية دماء والطائيين وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان ومواطنو الولاية.