لجنة تقييم "النظافة والصحة المدرسية" تزور تعليمية ظفار


ظفار- عارف صفرار وحامد الشنفري


بدأت اللجنة الرئيسية للتقييم والمتابعة لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية صباح أمس زيارة مدارس تعليمية محافظة ظفار برئاسة الشيخ جابر بن موسى العبري مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون المسابقة وعضوية أعضاء التقييم بمكتب المسابق، حيث وقعت قرعة اليوم على مدرسة ظفار للبنين ومدرسة أسامة بن زيد للبنين بولاية صلالة وقد تم الاطلاع على أهم الفعاليات والأنشطة التي تخدم أهداف ومضامين هذه المسابقة وقامت اللجنة بزيارة للفصول الدراسية ومتابعة المبنى المدرسي والمرافق الأخرى وناقشت مع الطلبة الموضوعات المتعلقة بجوانب المسابقة.


ثم اطلعت اللجنة أثناء زيارتها لمدارس المحافظة على جهود المدارس في مجالات المسابقة المتعددة وتم الالتقاء بأعضاء الإدارة الطلابية ومناقشة القضايا المختلفة معهم، إضافة إلى الالتقاء ببعض الإجادات الطلابية في مجال ترتيل القرآن الكريم والرسم وفن الخطابة والموسيقى والعزف والمجال الرياضي.


وتستمر الزيارة التقييمية لمدارس تعليمية ظفار إلى يوم الأربعاء من هذا الأسبوع. وقد رافق اللجنة أثناء الزيارة حامد بن بخيت المشيخي مدير مكتب الإشراف التربوي برخيوت رئيس اللجنة المحلية بتعليمية المحافظة وأعضاء اللجنة المحلية للمسابقة.