يوم مفتوح لموظفي جامعة صحار وأسرهم


صحار - ميعاد الشيدية


نظمت جامعة صحار يومًا مفتوحًا لموظفيها وأسرهم في مركز صحار الترفيهي، الأسبوع الماضي؛ حرصا منها على الاهتمام بالموظفين وزيادة الانتماء المهني للمؤسسة ومد جسور التواصل الاجتماعي بين الموظفين وأسرهم من جهة، والمؤسسة من وجهة أخرى.


والتقى الموظفون صباحا لتناول وجبة الإفطار بمشاركة أسرهم وتبادل الأحاديث الودية؛ مما أتاح مجالا رحبا للتعارف والتآلف بين الجميع, وكانت أولى الفعاليات المنظمة كرة القدم وكرة الطائرة؛ حيث تم تشكيل فريقين للموظفين وفريق للأطفال، كما تشكلت فرق لمسابقات شد الحبل وتنس الطاولة، وتنافست الفرق المشاركة منافسة ودية، فيما كان هناك جانب من الفعاليات للموظفات؛ حيت تواجدت هناك رسامات الحناء ورسم على وجوه الأطفال لأسر الموظفين.


واجتمع الموظفون وأسرهم على وجبة الغداء، وأخذوا قسطا من الراحة, فيما كانت فيما بعد مفاجأة للجميع حيث تم الاحتفال بيوم الأم بعد الغداء بتنظيم مسبق من إدارة الجامعة للموظفات وأهدت إدارة الجامعة الموظفات ورودا بمناسبة يوم الأم.


وعلاوة على ذلك، فقد أقيم للموظفين وأسرهم مسابقات ترفيهية وثقافية تشارك فيها الجميع, كما وفرت الجامعة فحصًا طبيًّا للموظفين حرصا منها على توفير خدمات متكاملة ترفيهية وثقافية وصحية. والجدير بالذكر أن جامعة صحار تحرص دوما على تنظيم اليوم المفتوح للموظفين سنويا, حيث تسعى إلى تطويره في كل نسخة واضافة كل مايحتاجة الموظف في يوم مفتوح سليم يلتقي به بزملائة في مجال العمل في جو إجتماعي بعيدا عن الضغوطات المهنية.