مناقشة تحديات قطاع النقل بالسلطنة

عقد بغرفة تجارة وصناعة عمان الاجتماع الأول للجنة النقل برئاسة الشيخ سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس إدارة الغرفة- رئيس اللجنة، تم خلال الاجتماع تزكية محمد بن حسن العنسي نائبا لرئيس لجنة النقل للدورة الحالية لمجلس الإدارة (2014-2017م)، من جهة أخرى تم تشكيل فريقي عمل من أعضاء اللجنة، حيث يعنى الفريق الأول بالمتابعة والتنسيق بينما يتولى الفريق الثاني الجانب الإعلامي لأنشطة اللجنة وإبرازه، هذا وتمت مناقشة التحديات التي تواجه قطاع النقل بالسلطنة وإعداد خطة عمل اللجنة للعام الحالي 2014 لتركيز الجهود لتطوير عمل القطاع.

وقد حث الجنيبي أصحاب وصاحبات الأعمال العاملين بقطاع النقل للانضمام والتفاعل مع أنشطة اللجنة مؤكدا اهتمام اللجنة للأخذ بأفكار ورؤى العاملين بهذا القطاع الهام خاصة التي تصب لمصلحة تطوير قطاع النقل.

مشيرا في الوقت ذاته أن التحديات التي تواجه القطاع كثيرة وينبغي الوقوف عليها ومحاولة حلها، وأضاف إن السلطنة مقبلة على مشاريع اقتصادية مهمة وحيوية في مجال النقل والذي يدفعنا إلى العمل الجاد في دعم قطاع النقل والنهوض به.

الجدير بالذكر أن اللجنة قد قطعت شوطا كبيرا في الفترة المنصرمة وبذلت جهودا ملحوظة لخدمة قطاع النقل بالسلطنة ، وإن أعضاء اللجنة يؤلون جهودهم الحثيثة لتعزيز وتطوير قطاع النقل في الفترة المقبلة.