أصحاب الأعمال بمحافظة الظاهرة يشاركون في مبادرة الغرفة "شاركنا لنرتقي"


عبري- الرؤية -


يشارك فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ضمن الوفود التجارية التي تسيرها الغرفة في إطار مبادرة "شاركنا لنرتقي" التي تتمحور حول تسيير وفود من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بغرض الاستفادة من خبرات نظرائهم العاملين بمجالات مشابهة بالدول الأخرى، للارتقاء بمستويات هذه المؤسسات ورفع كفاءتها وتحسين إنتاجيتها. ويتم تسيير الوفود التجارية على عدة مراحل وتضم عددا من أصحاب الأعمال من ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك. ففي المرحلة الأولى سير وفد التجاري إلى جمهورية الهند الذي رعته شركة كيمجي رامداس. أما المرحلتان الثانية والثالثة فيسافر فيهما عدد من أصحاب الأعمال إلى تركيا. كما تتضمن المرحلة الرابعة السفر إلى الصين. أما المرحلة الخامسة فستذهب ضمن الوفد التجاري الذهاب الى ماليزيا في تخصص التعليم والتدريب.


وأوضح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة أن من أهداف تسيير هذه الوفود إكساب أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المعارف التي تمكنهم من تطوير مؤسساتهم والاطلاع عن كثب على الطرق الحديثة في إدارة تلك المؤسسات.


مشيرا إلى أن مشاركة فرع الغرفة بالظاهرة في مثل هذه الوفود يأتي في إطار حرصها على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعمل على الارتقاء بمستواها .